ترتيب لأولويات الحياة 
همومي الشخصية والدراسية و أصنفها ، لأني بكل تأكيد سأرحل عن هذه الحياة  و أنا لدي ما أعمله و قوائم التزامات يجب علي فعلها . 
خرجت بشيء واحد و أحسبه إن شاء الله أفضل الأشياء هو إحتساب الإجر في الحركة و السكنة في اللمسة و الكلمة في العطاء و الإمساك . 
أبتدا بالعمل في المستشفى الصباح و حتى النوم منتصف الليل . 
أشعر بالراحة و أرجو من الله الكريم أن يساعدني في هذا و يجعله هدفًا حاضرا معي في كل لحظة . 

  •        
عندما أفكر في المستقبل أي بعد ١٠ و ٢٠ سنة و أتخيل نفسي وقتها و ماذا سأكون عليه . 
مهما كنت سوبرومن و شيء خارق ، أعتقد سأسأل  نفسي وقتها ، و ماذا بعد ؟ 
أعتقد لا تنفعني حالة الشعور بالسوبرومن وقتها بقدر ما سأنظر إلى ٢٠ سنة إلى الخلف و أتذكر أشياء صغيرة طيبة متراكمة . 
لانني إذا لم أفعل أشياء صغيرة و نقية خلال هذه السنوات لانني أنتظر النتيجة النهائية فلربما لم أصل إليها لأي حاجز كان و لربما كان الحاجز للوصول نهاية الوقت الذي أعطاني إياه ربي . 
فأنني أموت في طريق نهايته جيدة ، و عبوري خلال الطريق سمح سهل و لي به أثر طيب ولو صغر . 

خير من أعكر صفو روحي و صفو من حولي فقط لهدف ربما أصل أو لا أصل . 

الحمد لله . 

تعليقات

المشاركات الشائعة